اتتني اسئله كثيره ما هو تويتر وشو الفرق بينه وبين الفيس بوك
ساضع لكم بعض الاختلافات بين فيس بوك وتويتر 
1- من ناحيه الجمل -  تويتر يمكنك من كتابه 140 حرف اما الفيس بوك  بامكانك كتابه مقال فيه 
2- من ناحيه التخصص -  تويتر اخباره متخصصه في مجال محدد بينما الفيس بوك مواضيعه عامه حيث اغلب الاشخاص الذي يبحثون عن تخصص محدد يلجاؤ الى تويتر 

3-أجواء ترفيهية على الفيس بوك وجدية جدا على تويتر :يستعمل تويتر في الغالب من قبل المتخصصين فإذا كنت تبحث عن الترفيه من الصعب جدا أن تسجل الدخول إلى  موقع خلاف الفيس بوك الذي لا يطلب منك إحكام عقلك والتفكير في حياتك العملية أو الإجتماعية بكل جدية وتتواجد فيه العديد من الصفحات الترفيهية والهزلية .
4- من ناحيه النشر -  فيس بوك النشر فيه داخلي يعني انو الفيس بوك بيسمحلك تنشى صفحات وقروبات تنشر فيها اخبارك داخل موقع فيس بوك وهيك بامكان الناس يتابعوك داخل موقع الفيس بوك وايضا يتم مشاركتك بالافكار من خلال التعليقات - هذه الخاصيه موجوده بتويتر بس الاغلب يكون خارجي وذلك يعني انه  في تويتر تتعامل فقط بين الناس بالتغريد وتكون مشاركة معظم الألبومات والوسائط إعتمادا على خدمات خارج موقع تويتر من خلال استخدام الروابط المقصره او اللنشر في مواقع انترنت خارجيه .
5-  من ناحيه مناقشت مواضيعك وصورك والبوماتك - يمكنك الفيس بوك من هذه الخدمة حيث لو وضعت موضوع او صوره او فيديو فانك تلقى تعليقات ويصير محادثات بينك وبين اصدقائك اما تويتر أما تويتر فمن الإستحالة أن تتناقش أنت وأحد أصدقائك على تغريدة لأن جدولك الزمني سيمتلئ وبالتالينلتجئ دائما للتناقش معه عن طريق الرسائل الشخصية .
6 - من ناحيه التسويق  يمكنك من خلال الفيس بوك فتح صفحه لمنتجك سواء كان لباس اوموقع الكتروني او العاب الخ ..اما تويتر فبامكانك التسويق لمنتجك من خلال عمل متابعيك اعاده التغريد لرسالتك في تويتر ..
7 - سهولة الإعلان بالفيس بوك على عكس تويتر :يستطيع المستخدم إعلان صفحته أو منتجه وحجز مساحة إعلانية بكل سهولة بالفيس بوك ولكن بشبكة تويتر تكون هذه العملية محدودة وصعبة جدا لذلك لا تحاول إجبار متابعيك من خلال تغريداتك على الشراء وانما قم بتقديم العروض بطريقة جيدة ومقنعة .
8-  المشاركة في تويتر وفيس بوك -  المشاركة في فيس بوك تحمل عمرا اطول من تويتر حيث مثلا في فيس بوك لو كتبت رساله ستبقى لايام ظاهره لاصدقائك اما تويتر فيجب عليك التكثيف والكتابه كثيرا من اجل الحفاظ على نسبه من المتابعين لك 


هناك ايضا بعض الاختلافات ولكن انا نقلت لكم اهمها واتمنى لكم الاستفاده منها واي استفسار راسلني اترك تعليقا هنا 
او من خلال الايميل التالي qassim_2234@yahoo.com

4 comments

غير معرف يقول... @ 3 يوليو 2012 في 4:24 م

تفاح احمر من الداخل والخارج

اعتاد الجميع على التفاح الاحمر والاخضر والاصفر
http://www.abumohamdsat.com/vb/showthread.php?t=2865

ابو محمد سات يقول... @ 30 أغسطس 2012 في 4:35 م


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طريقة عمل العيش البلدى والعيش الفينو بالصور

اولاً طريقة العيش البلدى


http://www.abumohamdsat.com/vb/showthread.php?t=3523

mrkso يقول... @ 27 سبتمبر 2019 في 11:12 ص

Hi Hi hi

mrkso يقول... @ 19 أكتوبر 2019 في 4:03 ص

Www.spq.best

إرسال تعليق

تابعنا من اليوم واحصل على اخر اخبار تويتر واهم الدروس